الموقع الجديد

www.Wazayef-masr.com

الثلاثاء، 22 مايو 2012

تعلن وزارة المالية (مصلحة الجمارك) عن حاجتها لشغل رئيس مصلحة الجمارك من الدرجة الممتازة


وزارة المالية
قطاع الأمانة العامة
الأمانة الفنية للجان القيادية
وزارة المالية
قطاع الأمانة العامة
الأمانة الفنية للجان القيادية
إعلان رقم (2) لسنة 2012

تعلن وزارة المالية (مصلحة الجمارك) عن حاجتها لشغل رئيس مصلحة الجمارك من الدرجة الممتازة وفقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية والكتب الدورية أرقام 11, 12, 13 لسنة 1991, 6 لسنة 1998 والكتابين رقمي 9, 14 لسنة 2010

تقع هذه الوظيفة على قمة الهيكل التنظيمي لمصلحة الجمارك
يخص شاغل هذه الوظيفة بالتوجيه والاشراف على الأجهزة والوحدات المكونة للهيكل التنظيمي للمصلحة.
شروط شغل الوظائف:
  • مؤهل دراسي عال مناسب
  • قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية من الدرجة العالية (رئيس إدارة مركزية) وذلك بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة خبرة متخصصة في مجال العمل قدرها ثمانية عشر عاماً.
  • معرفة شاملة باختصاصات وأجه نشاطها.
  • قدرة فائقة على التوجيه والقيادة وتخطيط ووضع السياسات والأهداف.
  • اجتياز البرامج التدريبية المقررة.

وعلى راغبي التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف الحصول على النموذج رقم (5. طلب شغل وظيفة) (ونموذج رقم 8  تقدير  الدرجات) ويمكن الحصول عليهما من الإدارة المركزية للموارد البشرية بمصلحة الجمارك على أن يرفق به المستندات التالية:

  1. بيان حالة وظيفية معتمد من شئون العاملين موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية وتاريخ التعيين والدرجة الحالية وتاريخ الحصول عليها والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الاشرافية التي شغلها المتقدن وتواريخها وتقارير الكفاية عن السنوات الأخيرة والدورات التدريبية (نوعها/ مدتها/ مكانها) والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر  والتقدير والموقف من الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية ومحل الإقامة الحالي والسابق وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أو شهادة خبرة تتضمن البيانات عاليه بالنسبة لغيرهم.
  2. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم واسهاماته في مجال التخصص والقدرة على التجديد والابتكار وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.

على أن تكون جميع المستندات المقدمة من أصل + 6 صور على أن يحتوي الملف الأصلي على أصل المستندات سالفة الذكر وتسيليم باليد لرئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بمصلحة الجمارك خلال عشرة أيام من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو قبل أو بعد الميعاد.
وسوف تتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء أحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية وكتب الجهاز المركزي للتنظيم والإدراة أرقام 11, 12 لسنة 1991, 6 لسنة 1998 و 9, 14 لسنة 2010