الموقع الجديد

www.Wazayef-masr.com

الأربعاء، 13 يونيو 2012

رئيس مصلحة الخزانة العامة من الدرجة العالية - مدير عام الإدارة العامة للأمن بوزارة المالية

وزارة المالية

 قطاع الأمانة العامة

الأمانة الفنية للجنة القيادات

إعلان رقم (3) لسنة 2012

تعلن وزارة المالية (مصلحة الخزانة العامة) عن حاجتها لشغل وظائف قيادية من الدردجة العالية ودرجة مدير عام وفقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية والكتب الدورية أرقام 11, 12, 13, لسنة 1991, 5 لسنة 62, 6 لسنة 1998, 2,4 لسنة 2005, والكتابين رقم 9,14 لسنة 2010.


1- رئيس مصلحة الخزانة العامة من الدرجة العالية
  • تقع هذه الوظيفة على قمة التنظيم بمصلحة الخزانة العامة
  • تختص هذه الوظيفة برسم السياسات العامة للمصلحة والإشراف العام على جميع قطاعات المصلحة.
2- مدير عام الإدارة العامة للأمن
  • تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الأمن.
  • تختص هذه الوظيفة برسم السياسات العامة للأمن.
شروط شغل الوظيفة:
  • مؤهل دراسي عالي مناسب من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية.
  • قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية (مدير عام قيادي) فيما يخص وظيفة الدرجة العالية وذلك بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة خبرة متخصصة في مجال العمل قدرها سبعة عشرة عاماً وقضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة فيما يخص وظيفة مدير عام وذلك بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة خبرة متخصصة في مجال العمل قدرها ستة عشر عاماً.
  • قدرة على التوجيه والقيادة ووضع الخطط والسياسات والأهداف.
  • اجتياز البرامج التدريبية المقررة.
وعلى راغبي التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف الحصول على النموذج رقم 5 (طلب شغل وظيفة) ونموذج رقم 8 (تقدير الدرجات) ويمكن الحصول عليهما من شئون العاملين بمصلحة الخزانة العامة على أن يرفق به المستندات التالية:
  • بيان حالة وظيفية معتمد من شئون العاملين موضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية وتاريخ ومحل الميلاد والحالة الاجتماعية وتاريخ التعيين والدرجة الحالية وتاريخ الحصول عليها والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم وتواريخها وتقارير الكفاية عن السنوات الأخيرة والدورات التدريبية (نوعها/ مدتها/ مكانها) والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر والتقدير والموقف من الجزاءات والإحالة للمحاكمة التأديبية أو الجنائية ومحل الإقامة الحالي والسابق وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة أو شهادة خبرة تتضمن البيانات عاليه بالنسبة لغيرهم.
  • بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص والقدرة على الابتكار والتجديد وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.
على أن تكون جميع المستندات المقدمة من أصل + 6 صور على أن يحتوي الملف الأصلي على أصل المستندات وكل صورة منها بغلاف وعدد (7) صور حديثة للمتسابق مقاس 4x6.
تقدم الطلبات والمستندات سالفة الذكر وتسلك باليد لمدير عام شئون العاملين بمصلحة الخزانة العامة بلاظوغلي خلال عشرة أيام من تاريخ النشر ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل النشر أو بعد الميعاد أو بالبريد.
وسف تتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء أحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية وكتب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أرقام 11, 12,13 لسنة 1991, 5 لسنة 92, 6 لسنة 1998, 2,4 لسنة 2005, 9,14 لسنة 2010.