الموقع الجديد

www.Wazayef-masr.com

الأربعاء، 20 يونيو 2012

وظائف بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية 20يونيو 2012

المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
يعلن المركز عن حاجته لشغل الوظائف القيادية التالية وفقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية
  1. عدد (1) مدير عام الشئون الإدارية (بدرجة مدير عام)
  2. عدد (1) مدير عام المكتبات والوثائق (بدرجة مدير عام)


شروط عامة:

  1. على راغبي التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء (نموذج) طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من وبطاقة وصف الوظيفة من إدارة شئون العاملين ويرفق بالطلب الآتي: بيان الحالة معتمد موضحاً به التأهيل العلمي – المؤهلات الإعلى – تقارير كفاية الأداء عن آخر ثلاث سنوات سابقة – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم – الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها ما يفيد الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت – أوجه التميز (الحصول على المدير المتميز) – خطابات الشكر والتقدير أو أية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.
  2. بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.
  3. البيانات الواردة بالبند 1,2 ستكون معياراً للتفضيل لشغل الوظيفة.
  4. عدد 6 صور شمسية مقاس 4x6 حديثة.

تقدم الطلبات والمستندات وتسلم باليد بمقر المركز خلال أسبوعين من تاريخ النشر وهو آخر موعد لتلقي الطلبات باسم الأستاذة الدكتورة مديرة المركز على العنوان التالي: ميدان ابن خلدون – مدينة الأوقاف – امبابة – بجوار مستشفى امبابة العام – وخلف معهد القلب

0 التعليقات:

إرسال تعليق